منتدى الروحانيات للشيخ المغربي لجلب الحبيب خلال 3 ايام

مملكة الشيخ المغربي التيجاني للروحانيات لعلاج السحر وجلبه وعلاج الصرع والربط وجميع الامراض المستعصية 00212649293936 aman-allah@hotmail.com


    حزب ثلث الليل للإمام الجيلاني

    شاطر
    avatar
    قاووق
    المشرف المميز
    المشرف المميز

    عدد المساهمات : 260
    نقاط : 521
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 24/07/2009
    العمر : 63
    الموقع : الاردن عمان

    حزب ثلث الليل للإمام الجيلاني

    مُساهمة من طرف قاووق في السبت أغسطس 01, 2009 12:00 pm

    [b]للإمام الجيلاني

    ربِّ عبدك ضاقت به الأسباب وغلقت دونه الأبواب وتعسر عليه سلوك طريق أهل الصواب وزاد به الهم والغم والإكتئاب وانقضى عمره ولم يفتح له إلى فسيح تلك الحضرات ومناهل الصفوة والراحات باب وانصرمت أيامه والنفس رائعة في ميادين الغفلة ودناءات الاكتساب وانت المرجو لكشف هذا النصاب يامن إذا دعي أجاب ياسريع الحساب ياعظيم الجناب رب لاتدعني بحسرتي ولاتكلني إلى حولي وقوتي وارحم عجزي وفقري وفاقتي وذلل صعوبة أمري وسهل طريق يسري فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيرت في أمري وأنت العالم بسري وجهري المالك لنفعي وضري القادر على تيسير عسري رب ارحم من عظم مرضه وعز شفاؤه وكثر داؤه وقل دواؤه وأنت ملجأه ورجاؤه وغوثاه. إلهي وسيدي ومولاي ضاقت المذاهب إلا إليك وخابت الآمال إلا لديك وانقطع الرجاء إلا منك وبطل التوكل إلا عليك لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك تحصنت بذي الملك والملكوت واعتصمت بذي العزة والجبروت وتوكلت على الحي الذي لا يموت وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه و سلم تسليما .
    عن كتاب الأوراد القادرية للشيخ عبحزب النور و قضاء الحوائج للإمام الجيلاني


    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا و مولانا محمد بسم الله النور ، الحمد الذي هو مدبر الأمور ، و الحمد لله الذي هو خالق النور ، و أنزل التوراة على جبل الطور ، في كتاب مسطور ، وعلى السراء و الضراء مشكور ، الحمد لله الذي أنزل الكتاب ، الحمد لله الذي خلق السموات و الأرض وجعل الظلمات والنور ،ثم الذين كفروا بربهـــم يعدلون .كهيعص حم عسق إياك نعبد و إياك نستعين ، الله لطيف بعباده يرزق من يشاء و هو القوي العزيز . يا كافي كل شيء اكفني من كل شيء واصرف عني كل شيء فإنك قادر على كل شيء ، سبحان الله ولا إله إلا الله و الحمد لله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله خير الأسماء إله الأرض و السماء ، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء و هو السميع العليم ، بسم الله أصبحت و أمسيت وعلى الله توكلت . اللهم إني أسألك باسمك العظيم الأعظم ،وبوجهك الكريم الأكرم ، و أسألك بفضلك على جميع خلقك ، يا رافع الدرجات ، يا مجيب الدعوات ، يا عالم السر و أخفى ، يا غافر الخطيئات ، يا قابل التوبات ، يا مقيل العثرات ، يا مضاعف الحسنات ، يا متجاوز عن السيئات ، يا مفرج الكربات ، يا قابل الصدقات ، يا دافع البليات ، يا واسع العطيات ، يا هاديا عن الضلالة يا فاطر السموات ، يا منزل الآيات ، من فوق سبع سموات ، يا ساتر القبيحات ، يا قاضي الحاجات ، يا دافع البليات . يا عظيم الرجاء انقطع الرجاء إلا منك . أسألك أن تصلي على سيدنا محمد خير خلقك و مظهر حقك وعلى آله و صحبه الطيبين الطاهرين أجمعين وسلم تسليما كثيرا . و حسبنا الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير ، ولا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم . اللهم بحق هذا السر المكنون المخزون الذي هو بين الكاف والنون ، أن تجعل لي من كل هم وغم فرجا ، ومن كل ضيق مخرجا ، وأن تجمع لي بين خير الدنيا و الآخرة ، وأن تقضي حاجتي التي أنت تعلمها في وقتي هذا ، من خير الدنيا و الآخرة ، يا أرحم الراحمين ( ثلاثا )

    عن كتاب الأوراد القادرية للشيخ عبد القادر الجيلاني رضي الله عنهد القادر الجيلاني رضي الله عنه[/b]

    يناير

    عدد المساهمات : 57
    نقاط : 69
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 16/12/2008

    رد: حزب ثلث الليل للإمام الجيلاني

    مُساهمة من طرف يناير في الثلاثاء فبراير 16, 2010 8:19 pm

    جزاك الله كل خير اخي الكريم ونفعنا الله بما تقدم

    nadanada

    عدد المساهمات : 140
    نقاط : 142
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010

    رد: حزب ثلث الليل للإمام الجيلاني

    مُساهمة من طرف nadanada في الجمعة ديسمبر 10, 2010 1:39 pm

    جزاك الله كل خير اخي الكريم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 12:02 am